شهادة طالبة صحفية درست عند المستشار د.محمد لعقاب الذي أنهى تبون مهامه رسميا

محمد لعقاب,تبون,إقالة,البسملة,الدكتور,الرئاسة,الجاعة,إعلام,صحافة,كليةالصحافة,بن عكنون

د.محمد لعقاب

 أوكسي نيوز :الجزائر-عفاف زيدان

أنهى رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون مهام المكلف بمهمة في رئاسة الجمهورية الدكتور محمد لعقاب وفق ما أوفد العدد الأخير من الجريدة الرسمية و حسب  مصادر اعلامية في الجزائر العاصمة

وجاء في الجريدة الرسمية "بموجب مرسوم رئاسي مؤرخ في 19 جمادى الأولى عام 1442 الموافق 3 جانفي سنة 2021، تنهى مهام السيد محمد لعقاب، بصفته مكلفا بمهمة برئاسة الجمهورية".

وكان رئيس الجمهورية قد عين لعقاب و هو من الاطارات المعربة في هذا المنصب عقب فوزه في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في 12 ديسمبر 2019، حيث كان الأستاذ الجامعي والكاتب الصحفي ضمن طاقم الحملة الانتخابية للرئيس تبون.  و سبق له التدريس في كلية الاعلام بجامعة الجزائر ٢ و ألف عدة كتب في علوم الاعلام و الاتصال.

محمد لعقاب,تبون,إقالة,البسملة,الدكتور,الرئاسة,الجاعة,إعلام,صحافة,كليةالصحافة,بن عكنون


يعتبر الدكتور محمد لعقاب من الأساتذة البارزين في كلية علوم الإعلام والإتصال، جامعة الجزائر ٣، إذ يشغل منصب أستاذ محاضر لأكثر من مادة أساسية في دراسات الإعلام والإتصال، أبرزها فنيات التحرير الصحفي والأنترنت ومجتمع الإعلام.

ويُعرف عن الأستاذ الدكتور محمد لعقاب بساطته في التعامل مع طلبته وهو الذي غالبا ما يدخل إلى المدرج دون محفظة، في خطوة تكسر الصورة النمطية للأستاذ الجامعي، كما يتمتع بالإرتجالية في تقديمه وشرحه للدروس ناهيك عن هندامه البسيط وضحكته المميزة.

محمد لعقاب,تبون,إقالة,البسملة,الدكتور,الرئاسة,الجاعة,إعلام,صحافة,كليةالصحافة,بن عكنون


ويتواصل محمد لعقاب مع طلبته في أي مكان وُجد فيه، سواءً داخل أو خارج الحرم الجامعي، بل وتجده أحيانا في مطعم الكلية بين الطلبة يتقاسم نفس الوجبة وإياهم، وهو ما يُميزه عن باقي الأساتذة في الكلية،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.